Sunday, January 1, 2012

ما هو سيو؟

www.HostingFlower.com

ما هو سيو؟


الأشكال المختلفة للتسويق على الانترنت ، ومحرك البحث الأمثل (سيو) يحصل على اكثر من الضجيج ربما كل الأشكال الأخرى مجتمعة. لكن لماذا؟ بالضبط ما هو سيو التسويق؟ وماذا يجب أن يهمك؟

حسنا ، نحن هنا لاقول لكم ان ما إذا كنت تنفق على التسويق الخاص بك كبار المسئولين الاقتصاديين، وقدرة شرائية، أو الاعلان على شبكة الانترنت القياسية (لافتات ، الخ) ، وكبار المسئولين الاقتصاديين هو البقاء هنا. ما دام الناس في العثور على المواقع باستخدام محركات البحث ، وسوف يكون هناك أناس لهم الأمثل.

وعلى الرغم من أن كبار المسئولين الاقتصاديين لم يعد "الجديدة" ما زلنا في مرحلة حيث العديد من الشركات تحجم عن استخدام جوجل تصل هائلة لنمو أعمالهم. ونظرا لمدى أهمية وأصبح كبار المسئولين الاقتصاديين، ونحن نرى أنه فرصة.

ما هو سيو؟
سوف نصل الى جميع المخططات والرسوم البيانية جميلة قريبا (أعدكم) ، ولكن بداية دعونا أولا مع التعريف الأساسي من كبار المسئولين الاقتصاديين. هناك طن من التعاريف "الرسمية" هناك ، ولكن واحدة أفضل وأدق من ويكيبيديا هي :

محرك البحث الأمثل (سيو) هو عملية تحسين الرؤية من موقع أو صفحة على شبكة الإنترنت في محركات البحث عن طريق "طبيعية" أو غير المدفوعة ("العضوية" أو "حسابي") نتائج البحث

وبعبارة أخرى ، سيو هو ممارسة مرتبة أعلى صفحة ويب في محركات البحث. (المهنيين الذين يسمون أيضا على ممارسة محسنات محركات البحث SEO محرك البحث أبتيميزر.) كيف يتم ذلك؟

هناك اعتقاد خاطئ بأن موظفي غوغل تقرر الى حد ما المواقع التي ينبغي أن يكون في المرتبة في الجزء العلوي من هذه بالاجور (محرك بحث نتائج صفحة). من أجل القيام بذلك ، وربما البحث في الحاجة لتوظيف كل شخص يعيش على هذا الكوكب على العمل 24 ساعة في اليوم ، وحتى ذلك الحين سيكون مهمة مستحيلة.

والسبب هو لأن هناك حرفيا عدد لانهائي من الممكن أن تفتيش أي شخص يمكن أن تجعل في أي وقت من الأوقات ، وغوغل لعرض نتائج أكثر من 1،000،000 في الترتيب من حيث الأهمية في المرتبة الثانية أقل من نصف :


فوق ذلك، لأن العالم يتغير لذلك يجب البحث، لذلك كل يوم واحد يجب أن يتم تحديث هذه النتائج وإعادة أمر. قصة قصيرة طويلة : يجب أن يكون هناك طريقة لأتمتة هذه العملية.

وذلك حلا جوجل اثنين من الأدوات الرئيسية في ترسانتها : جيش من "العناكب" وخوارزمية طويلة جدا.

إذا كنت تريد أن تعرف ما هو سيو، فمن الأهمية بمكان أن تفهم هذين المفهومين. عنكبوت محرك البحث هو أساسا مجرد الروبوت الذي يستخدم صلات ب "الزحف" من صفحة الى صفحة. مع العناكب بما فيه الكفاية (وجوجل وطنا)، ومحركات البحث قادرة على رسم خريطة للعالم بأسره ويب العالمية. هذه العناكب سجل كل كلمة مكتوبة على كل صفحة انهم الزحف

خوارزمية جوجل محرك البحث هو على الارجح صيغة الأثمن على وجه الكوكب. حتى لا صفة كوكا كولا سرا وتحت حراسة مشددة كما خوارزمية جوجل. ولكن ما هو؟

لقد حان الاطفال الازيز الرائعة في أكثر من جوجل مع صيغة معقدة للغاية أن يحسب رياضيا كيفية عالية صفحة على شبكة الإنترنت يجب أن رتبة لأية كلمة رئيسية معينة. ما يفعله هو خوارزمية تأخذ بعين الاعتبار مجموعة من العوامل المختلفة ، مثل :
• وعدد من وصلات إلى صفحة (التي سجلتها العناكب)
نوعية تلك الصلات (محسوبة حسابيا)
محتويات موقع على شبكة الانترنت (التي سجلتها العناكب)
• ومصداقية موقع (محسوب حسابيا
)

وذكرت جوجل أن خوارزمية يأخذ في الحسبان أكثر من 200 إشارات لرتبة صفحة على شبكة الإنترنت. على الرغم من عدم سيو سوف نعرف من أي وقت مضى عن 200 من هذه الإشارات (ناهيك عن أهميتها النسبية)، فمن واجبنا أن نتعلم ما أهمها والتركيز على هذه الصفحة في الاقلاع وعلى عوامل الصفحة عند كبار المسئولين الاقتصاديين تحسين موقع على شبكة الانترنت.

ذلك، باختصار، ما هو سيو؟ كبار المسئولين الاقتصاديين والتسويق الجيد، على الأقل، ويشمل دراسة طبيعة جنوب شرقي أوروبا ، على إجراء البحوث واكتشاف أهم عوامل التصنيف، وأخيرا تحسين موقع على شبكة الانترنت استنادا إلى تلك العوامل. هناك أساليب كبار المسئولين الاقتصاديين قبعة بيضاء، وكذلك قبعة سوداء كبار المسئولين الاقتصاديين طرق، ولكن في النهاية ، كما أنهم جميعا العد كبار المسئولين الاقتصاديين.

هل تحتاج كبار المسئولين الاقتصاديين؟
كذلك ، تنظر في هذه الإحصائيات :

وفقا للبيع المفرق على الانترنت، وأكثر الناس ينفقون المال على الانترنت من أي وقت مضى، وجميع الاتجاهات الرئيسية ننظر بشيء من هذا القبيل :
 


هذا ليس فقط في الولايات المتحدة ، إما. الإنفاق على الإنترنت يتزايد بمعدل سريع في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، التجارة الإلكترونية العالمية ترتفع بمعدل أسرع مرتين في الولايات المتحدة :
 



وإلى أعلى قبالة الطلب المتزايد على السلع والخدمات عبر الإنترنت، وأكثر الناس يتجهون لمحركات البحث أكثر من أي مصدر آخر عندما كنت تبحث لاتخاذ قرارات التسوق على الانترنت

ليس لديك ليكون تسويق المعلم لمعرفة أين يتجه كل ذلك. الناس يتجهون إلى الإنترنت عندما تريد ان تنفق المال ، ومحركات البحث هي فقط الحصول على أقوى.

لذا، لا تحتاج كبار المسئولين الاقتصاديين؟ أن يتوقف. إذا قمت بتشغيل بلوق الفلسفة وكنت لا يهتمون كثيرا كم من الناس قراءتها ، ثم سيو ربما لا يكون أفضل استخدام للموارد الخاصة بك. إذا كنت غير مبال لعدد من الزوار تحصل كل يوم ، وتنفق أموالك في مكان آخر لأن كبار المسئولين الاقتصاديين هو ليس ما كنت تبحث عن وبصراحة مضيعة للمال الخاص.

ولكن إذا كان موقعك يقدم أي نوع من المنتجات من الخدمة ، خصوصا إذا كنت تخطط لكسب العيش من هذه المنتجات أو الخدمات ، وكبار المسئولين الاقتصاديين هو لا غنى عنه وضرورة. حقيقة الأمر هي أن 95 ٪ من جمهورك سوف تستخدم محركات البحث للعثور على مواقع مثل لك. والسؤال الوحيد هو ما إذا كان عليك أن تكون النتيجة الأولى التي يأتي، أو ما إذا كنت سوف يدفن تحتها جميع منافسيك. ولكن أن تطمئن : الناس يبحثون.


اختتام
هذا ما يتعلق الأمر في الواقع إلى :
مصمم حقائب اليد يحصل على 200 عملية بحث في اليوم الواحد
خواتم الخطبة تحصل على 1500 عملية بحث في اليوم
عربات الأحذية يحصل على 370 بحث في اليوم
المحامي الاصابة الشخصية يحصل تفتيش في اليوم الواحد 40
• نيويورك فنادق تحصل على 165 بحث في اليوم

إذا كان لديك المزيد من 370 شخصا من خلال الأبواب المشي كل يوم ، كيف يؤثر ذلك على المبيعات الخاص بك؟ تخيل أن تكون إصابة شخصية محام في نيويورك، وبعد 40 اضافي يؤدي يوميا. وهذا فقط لكلمة رئيسية واحدة. لدينا حتى أبسط كبار المسئولين الاقتصاديين حزمة تشمل خمس كلمات رئيسية.

اعتمادا على الصناعة الخاصة بك، يمكن أن الفرق بين ترتيب جوجل # 1 و تصنيف جوجل # 10 تكون قيمتها الملايين. والآن، بغض النظر عن مجال عملك ، هو جاثم شخص ما في # 1. لماذا ليست لك؟

No comments:

Post a Comment