Saturday, December 31, 2011

VPS -- الخوادم الافتراضية


VPS -- الخوادم الافتراضية
انتقل البيئة التكنولوجية مألوفة لنا في العامين الماضيين ملقمات تغيير المفاهيم والتطبيقات -- والافتراضية. أهمية وجاذبية بيئة الحوسبة الافتراضية المتزايدة الاقتصادية المضطربة : لماذا تدفع أكثر من أجل الحوسبة القدرات ، ويمكن أن تدفع وفقا للاستهلاك الفعلي.
في الخوادم ، VPS الخادم هو فعال وغير مكلفة وسهلة الاستخدام والحفاظ عليها.
وفرجة بين شيئين أول من جلب إلى خوادم VPS إسرائيل الحل ، واليوم هي الشركة الأكثر خبرة في هذا المجال.
ما هي تكلفة خدمة VPS؟ VPS تكلفة الخادم اعتمادا على البيئة والموارد الاحتياجات التقنية المختلفة مثل مساحة القرص وحدة المعالجة المركزية ، وحركة المرور الشهرية. لمقارنة الأسعار ، وانتقل إلى الفريق Aintreuz'n فرجة بين شيئين : VPS
ما هو بالضبط VPS وكيف يختلف عن خادم مخصص؟
VPS هو ظاهري مساحة العمل تشغيل واحدة على ملقم المادية مخصص.
ويمكن على هذا الملقم الظاهري المادي تثبيت مساحات متعددة ، كل منها يعمل بيئة الحوسبة المستقلة التي تسيطر بالكامل من قبل المستخدم والمستخدمين الآخرين في عزلة تامة.
VPS هو أساس الحوسبة السحابية ، ويستند على نظام التشغيل والتكنولوجيا الأجهزة المستقلين يسمح للمرونة فائقة وتعزيزها.
VPS خادم يجلب العديد من الفوائد التي هي مخصصة للتكوين مخصص خادم التخزين وشكل استضافة على خادم مشترك ، بالإضافة إلى مزاياه :
1. سرعةاستضاف خادم التعاونية مئات المواقع التي تستخدم نفس الموارد المادية وتوزيعها دون رقابة ، ولكن توزيع الموارد بشكل أمثل الملقم الظاهري أكثر ، وبالتالي فإن الموقع الذي يجلس على الملقم VPS سيتم تشغيل بسرعة أكبر بكثير.
2. تخصيص الذاكرة مضمونخلافا لخدمات الاستضافة المشتركة ، خوادم VPS التي يتم عزلها من الملقمات الظاهرية الأخرى هي الحصول على تخصيص ذاكرة أكبر والحصرية لهم.
3. مرونة شدةخلافا لعملية تطوير الأجهزة على خادم مشترك (وهي العملية التي تتطلب معرفة الخبراء) ، خوادم VPS عملية الترقية سهلة وبسيطة
4. احتياطية كاملةكرست عملية النسخ الاحتياطي ملقمات معقدة تتطلب عادة والمعرفة التقنية للخبراء. تتم عملية النسخ الاحتياطي مع خوادم VPS بسهولة وبشكل كامل ملؤها
5. مبرمجة المرونةوجهة نظر تطبيقية ، تقتصر تطبيقات الخادم استضافة مشتركة لتركيب المنشآت الأساسية والنظام يمكن أن يؤديها. إلا أن مدير VPS لديه خيار لتحديث وتثبيت بعض التطبيقات التي يختارها فقط.
6. اكسبريسعلى عكس الأنظمة الخادمة ، والكثير من الحزم في تخزين نفسه على خادم مشترك -- يمكن تثبيت خادم VPS سوى بضع دقائق
7. حفظ الطاقةVPS تكوين الملقم الظاهري ، ويوفر الطاقة ويحافظ على البيئة أكثر من ذلك بكثير مخصصة خادما
 
8. أمن البيانات زيادةمعزولة الملقم الظاهري الخادم ، خلافا للموقع على خادم مشترك ، وبالتالي عرضة أقل بكثير لاقتحام
9. بيانات الحركة العاليتخصيص حساب حركة نقل البيانات من الخادم VPS أعظم بكثير من حساب موقع يجلس على تقاسم استضافة خادم.
10. خفض التكاليفخوادم VPS والتي تكون بمثابة الخوادم المستخدمة ولكن التكاليف أقل من خادم مخصص.

No comments:

Post a Comment