Sunday, January 1, 2012

كيفية جعل موقع على شبكة الإنترنت

www.HostingFlower.com


كيفية جعل موقع على شبكة الإنترنت

 والدليل الكامل لمصممي الموقع يطمح
مقدمةعلى من وماذا ولماذا هذا الدليلهذا هو دليل على جعل موقع على شبكة الانترنت أن قضيت ساعات طويلة في بناء. سوف تتعلم كيف بالضبط لجعل الموقع يظهر إلى اليمين من هذه الفقرة ، اضغط على الصورة لمشاهدة النسخة الكاملة.هناك 5 اجزاء في هذا دليل على أن تغطية متكاملة للتصميم وعملية تطوير تصميم المواقع الحديثة. هذا الدليل يتطلب أن يكون لديك نسخة من أدوبي فوتوشوب ، وجعل مشتريات قليلة (لتكلفة ممكنة) في iStockPhoto.com.سوف تتعلم كيفية جعل موقع على شبكة الانترنت ابتداء من مفهوم التصميم ، إلى HTML و CSS.
ماوهذا دليل لكم من خلال اتخاذ كل خطوة المشاركة في تصميم وتطوير الواجهة الأمامية للموقع على شبكة الانترنت. هناك 5 أقسام لهذا الدليل ويرد على كل قسم أدناه :الجزء 1 -- مفهوم التصميم في برنامج فوتوشوبتصميم موقع كامل من الصفحة الرئيسية في أدوبي فوتوشوب. هذا هو المكان الذي نقوم بتصميم موقع بالضبط ما سيبدو في المتصفح.الجزء 2 -- صورة التقطيعسنأخذ تصميم تم إنشاؤه في الخطوة 2 ، وإعداد الصور للاستخدام داخل الجزء المغلق (الخطوة 5)الجزء 3 -- فلشسنتخذ زجاجة صممنا في الجزء 2 ، ويديروا في فلاش. هذه خطوة اختيارية!جزء 4 -- HTMLأتش تي أم أل (لغة توصيف النص التشعبي) الترميز اللازمة لتصميم صفحات وطننا.جزء 5 -- CSSالمغلق (أوراق الأنماط المتتالية) الترميز اللازمة لتصميم صفحات وطننا.

الذي
اسمي غاري سيمون. لدي أكثر من 10 سنوات خبرة في تصميم وبناء المواقع. لقد صممت مئات من المواقع ، والشعارات أكثر من ألف وقتي في كمصمم. ابن 26 وتقع في أوهايو كورتلاند.أنا 100 ٪ يعملون النفس ، وأنا كسب المال بلدي من خلال أعمال التصميم العميل ، وكذلك عن طريق خدمات الإنترنت الأخرى القائمة أملكه. وبصرف النظر عن الانترنت ، واهتماماتي الأخرى تشمل اللياقة البدنية والموسيقى.لماذاأحب تصميم المواقع وأنا أحب مساعدة الآخرين. كثير من الناس يتمنون تصميم موقع على شبكة الانترنت المهنية بشكل صحيح ، ولكنها تفتقر إلى الدراية. هناك أيضا نقص حاد في أدلة ما يصل إلى تاريخ شامل حول هذا الموضوع. وهذا دليل تقدم لك مع مؤسسة كبيرة حيث يمكنك البدء في جعل موقع على شبكة الانترنت.قد كافة الخطوات التي تنطوي تبدو شاقة في البداية ، ولكن اذا كنت العصا مع ذلك ، فإنه سوف يصبح طبيعة ثانية. بالتأكيد سيكون لديك أسئلة على طول الطريق ، ولهذا السبب يجب عليك استخدام محرك بحث مثل جوجل. تقريبا وقد أجاب على كل سؤال لديك حول هذا الموضوع بالفعل.لذلك دعونا نبدأ! غداً انشاء الله


No comments:

Post a Comment